Saturday, April 25, 2009

وإن هم الا يظنون !!!


يظنون .. فقط يظنون أنني لا أبالي
لا يعلمون كيف يحترق قلبي في اليوم ألف مرة
وكيف تسحق أضلعي هذا القلب المجني عليه من كل من حوله
وتكويه قسوتهم ليل نهار

لايعلمون كم أتمني الموت الآن
لا يعلمون كيف أراه أكثر رحمة من قلوبهم
ربما كانوا أقرب الناس .. ولكنهم اليوم أقساهم عليّ

يارب ان كنت قد أخطأت فأنت من يحاسب ,, بل وأنت من يغفر
يارب ان كان الموت خير لي فأمتني

أتمني او أختفي من هذا العالم القاسي
أتمني لو لم أره
أتمني لو لم أعرفه يوما .. هذا العالم الذي عدم الرحمة
واستوطنته القسوة
فكأنما خلقت القسوة لتكون من نصيبي من بين كل هؤلاء البشر

لم أعهدهم بهذه القسوة
ولكنهم اليوم قد بلغوا منتهاها
هم اليوم يتلذذون بقسوتهم عليّ

هل يظنون أنني قد خلقت من الصخر
لست صخرا
فأنا أضعف من ذلك بكثير
أم هل يحسبونني ثلجا؟
لست هذا أيضا
فلو كنت ثلجا , لأذابتني تلك القسوة

يـــــــــــــــــــــــــــارب
ان كان الموت خير لي فأمتني
يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

رحمتك أوسع وأرحب

5 comments:

الحسيني said...

صلي علي النبي
قلت زمان وأنا طالب "أنا أتجرحت من الإخوان أكثر ما أتجرحت من الأمن " لأنهم من المقربين
ومرة كنت عند الدكتور حسن الحيوان رحمة الله أشكو له من أخ شديد جدا جدا جدا وكان مسئولي فقال وهو مبتسم " الخشب قال للمسمار فلقتني قال لو حاسس بالدق اللي علي دماغي كنت عزرتني " فتحول أنفعالي لضحك وكركره لأن برر موقف الأخ مني

وكمان
ويحكى عن الحاج عباس السيسي أنه قال " هو الذوق مع الدعوة الفرديه بس مينفعش تكون مع الإخوان " هو موقف كبير وطويل لكن الكلمه ده ملخص الموقف
المهم كل هذا لا يدعوا للموت وعليك أن تعلمي أنه التغير سنه ثابته مثلاً من هم شداد معك سيأتي اليوم الذيتكوني مكانهم وعليك تحمل من حولك وتغيير فكرتهم
لكل فعل رد فعل الإبتسامة يرد عليها بالإبتسامة لا يرد عليها بالنرفزة والزعيق

إبن مصر said...

السلام عليكم

اختى الكريمه
عمر ماكان الموت هو الحل
بل بالعكس العيش بقوه وسط من يقوى على فيه الحل
يعنى لو اللى بيقسو عليا هذا ان كان يحبنى ووجد منى قوه مقابله فرح بى وعلم انى لن اهزم حتى من اقرب الناس لى
وان كان لا يحبنى فليعلم انى بقوتى المماثله له لن اركع فيبتعد عنى ويكفى نفسه شرى الذى رأه فى رغم انه ليس فى من شر
اتمنى ان تكون وصلتك وجهة نظرى المتواضعه

وتحياتى لكى وكل تقديرى لشخصك الكريم

حسام يحى said...

قرات على فكره كل البوستات اللى فاتتنى

اكيد مش عارف اقولك ايه

غير ربنا يسعدك يارب ويريح قلبك .. هادعيلك

حسن حنفى said...

ربنا يكون في عون حضرتك

جمعاوى said...

استر يارب

..



من لزم الإستغفار ...